الأكثر قراءة

لكي تكون على علم باخر الاخبار اظغط هنا

2010/01/15

«العربية للطيران» تعلن عن عروض العطلات إلى «غوا»


كشفت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النقاب عن مجموعة من عروض العطلات الى غوا، الهند، والتي ستوفر المزيد من القيمة لاموال العملاء. وتبدأ اسعار هذه العروض من 1270 درهما للشخص الواحد، حيث تتضمن الاقامة لاربع ليال في مجموعة من الفنادق ذات ثلاثة أو أربعة أو خمس نجوم، كما تشمل رحلة الذهاب والاياب، والمواصلات بين المطار والفندق ووجبة الإفطار والجولات السياحية.
وتقوم "العربية للطيران" بثلاثة رحلات ذهاب وإياب في الاسبوع بين مطار دابوليم في "غوا" ومركز عمليات "العربية للطيران" في الشارقة، بالاضافة الى رحلات إضافية خلال موسم العطلات. وتستمر عروض العطلات هذه حتى 31 مارس عام 2010.
وتتوفر هذه العروض الجديدة والمغرية من خلال موقع "العربية للطيران العطلات"، (www.holidays.airarabia.com)، الذي يقدم مجموعة واسعة من العطلات في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا. ويمكن للعملاء البحث عبر الموقع الإلكتروني، عن طريق اختيار البلد أو نوع العطلة، حيث يتم توفير مجموعة من حلول العطلات الملهمة، والمريحة والجاهزة. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء ترتيب العطلة الخاصة بهم عبر اختيار الرحلات، الفنادق، استئجار السيارات وحجوزات النقل، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الرحلات المميزة.
وقال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة العربية للطيران "تقدم العربية للطيران للعطلات لعملائها مجموعة من خيارات السفر المغرية بأسعار معقولة. ويسعدنا بشكل خاص تقديم هذه العروض الجديدة الى "غوا"، التي تشتهر بمناخها المعتدل وشواطئها الخلابة ومبانيها ذات الهندسة المعمارية التراثية العالمية، كما ندعوا عملائنا للاستفادة من هذه الاسعار المتميزة، وحجز عطلتهم القادمة معنا.
واعلنت "العربية للطيران"، في بداية شهر ديسمبر عن توفير ثماني رحلات إضافية إلى مدينة "غوا"، الساحلية في الهند، وذلك استجابة للطلب القوي خلال موسم العطلات. وتقوم "العربية للطيران" برحلاتها الاضافية الى "غوا"، في 17، 23، 24 و30 ديسمبر 2009. كما ستوفر الشركة من مقرها في الشارقة المزيد من الرحلات الاضافية الى "غوا" من 4 الى 7 يناير 2010.
وتقع "غوا" على الساحل الغربي للهند، حيث يزورها مئات الآلاف من السياح المحليين والأجانب في كل عام. وتستحوذ "غوا" على 12% من عدد السياح الذين يزورون الهند سنويا، وهذا ما يجعل من السياحة أكبر مصدر دخل لاقتصاد المدينة. كما ان شواطئها الرملية وطبيعتها الخضراء تجعل منها مقصداً مثاليا للسياح الذين يسعون للاسترخاء والمغامرة، واكتشاف التاريخ القديم والتمتع بالحياة الليلية .

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق